صور: المغربي بدر بانون ينتظم إلى مران الأهلي الاخير قبل السفر إلى النيجر

نشر من طرف كورة بلس في 14/10/2021 - 12:30
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 18:05

شارك المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي، في مران الأحمر الصباحي اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

وشارك بانون في مران الأهلي الجماعي، بعد وصوله إلى القاهرة أمس الأربعاء، عقب مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون في إطار تصفيات بطولة كأس العرب.

 

كما شهد المران مشاركة علي معلول وعمرو السولية، لاعبي الفريق في المران الجماعي، بعدما اكتفيا بأداء تدريبات تأهيلية بالأمس، إلى جانب الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي شارك في المران الجماعي أيضا.

 

وخاض الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم، قبل ساعات من السفر إلى النيجر، على أن يؤدي مرانه الرئيسي على ملعب مباراة الحرس الوطني، غدًا الجمعة.

 

وبدأ المران بفقرة بدنية لجميع اللاعبين في الجيم، ثم واصل الفريق باقي برنامجه التدريبي داخل ملعب التتش، والذي اشتمل على جانب خططي.

 

وأجرى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، تقسيمة بطول الملعب، بمشاركة حارسين، وخاض حراس المرمى تدريبات منفردة قبل انطلاق المران تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

 

كما شارك في فقرة للتصويب على المرمى في نهاية مران السداسي، محمد شريف ومحمد هاني وميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد، حيث يرى موسيماني أن التصويبات ستكون سلاحا حاسما أمام بطل النيجر.

في سياق آخر، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق أمس الأربعاء؛ جاءت نتيجتها سلبية.

وكشف طبيب الأهلي في وقت سابق، أن الفريق سيخضع لمسحة قبل السفر، رغم حصول الفريق في وقت سابق على لقاح كورونا، التزاما ببروتوكول وتعليمات الاتحاد الإفريقي "كاف" في هذا الشأن، حتى وصول تعليمات جديدة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.